الرئيسية / المحلي / عسكري أصيب بالعمى أثناء مزاولة عمله يستنجد بجلالة الملك

عسكري أصيب بالعمى أثناء مزاولة عمله يستنجد بجلالة الملك

أصيب العسكري « عبدالحق انزول» برتبة « سارجان شاف » القاطن بمدينة وجدة و البالغ من العمر حوالي 55 سنة بمرض مزمن تسبب له في فقدان بصره أثناء مزاولة عمله سنة 2011 كعسكري بالشريط الحدودي بضواحي مدينة بوعرفة ، وفي الوقت الذي كان فيه لزاما على مؤسسة الجيش أن تنصفه وتعتني به وفق القوانين الجاري بها العمل بهذا الخصوص بعد إصابته بالمرض ، فضلت هذه الأخيرة نهج سياسة التسويف والمماطلة في منحه مستحقاته المالية ، حيث تركته يصارع مصيره لوحده ، بعدما قضى أكثر من 25 سنة من العمل يدافع عن حوزة الوطن بكل جدية ومسؤولية وفق تصريح خص به موقع رادار بريس .
الأمر الذي دفع بالعسكري الضرير إلى طرق جميع الأبواب بحثا عن حل منصف لقضيته دون جدوى وخاصة أنه أب لثلاثة بنات لا زلن يتابعن دراستهن وما يتطلبه الأمر من مصاريف إضافية لم يقو على مجابهتها.
وأمام هذا الوضع المزري والكارتي ، وبعدما ضاقت به كل السبل فضل العسكري الضرير « عبدالحق أنزول» أن يوجه رسالته هذه إلى جلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية يناشده من خلالها بالتدخل من أجل إنصافه ورد الإعتبار له ورفع الحيف الذي طاله من قبل المؤسسة التي أشتغل لحسابها لاكثر من ربع قرن من الزمن. توقيع : عبدالحق أنزول

عن radarpresse

شاهد أيضاً

التنسيقية المحلية ضد « الحكرة » بوجدة تتضامن مع النساء ضحايا الدقيق

نظمت التنسيقية المحلية ضد « الحكرة » وقفة احتجاجية زوال هذا اليوم الجمعة 24 نونبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *